انتعاش مبيعات الذهب فى قطر

انتعاش مبيعات الذهب فى قطر

اسعار الذهب اليوم – قطر

كتب : أحمد الشناوى

اسعار الذهب فى قطر اليوم شهدت انخفاض ملحوظ خاصة مع قرب عيد الاضحى مما شجع على المزيد من إقبال المستهلكين على شراء المشغولات الذهبية وفقا لما قالة العديد من تجار الذهب فى قطر .

وبلغ اليوم سعر غرام الذهب عيار 22 قيراطا 184.12 ريال ،وانخفض عيار 24 قيراطا الى200.15 ريال ، وتراجع عيار 21 قيراطا الى175.30 ريال ،ةاكد العديد من التجار ان اسعار الذهب فى قطر تراجعت ما يقارب من اربعة ريالات مقارنة بالأسبوع الماضي مما زاد من حركة المبيعات فى السوق .

وقال احمد الموسوى احد تجار الذهب فى تصريحة لأسعار الذهب اليوم ان هناك مزيد من الاقبال خلال الايام الماضية بشكل كبير على شراء المشغولات الذهبية بسبب قرب عيد الاضحى المبارك ومع انخفاض اسعار الذهب العالمية ومن المتوقع ان يشهد نهاية الاسبوع تراجع اسعار الذهب العالمية مما يعكس تراجع سعر الذهب فى قطر قبل العيد .

وعن اهم ما يبحث عنة المستهلكون فى سوق الذهب فى قطر أكد محمود حسين فى تصريحة لاسعار الذهب ان الاقبال اصبح متزايد على شراء الخواتم والاطقم للهدايا ولمناسبات الزفاف مع قدوم العيد وتم طرح العديد من الاشكال والنوعيات المتميزة والكثير من الاوزن التى تناسب القدرة الشرائية لمختلف الشرائح .

إضافة تعليق