زيادة مبيعات سبائك الذهب فى مصر

زيادة مبيعات سبائك الذهب فى مصر

– زيادة الطلب على شراء سبائك الذهب فى مصر

– سبائك وزن أوقية من أكثر انواع السبائك طلبا

– ارتفاع الدولار يدفع سعر الذهب فى مصر للاستقرار

اسعار الذهب اليوم : زيادة الاقبال على شراء السبائك الذهبية خاصة وزن أوقية فى مصر والتى تبلغ قيمتها اليوم 1655 دولار باعتبار الذهب ملاذ آمن للمستقبل وللاستفادة من توقعات اسعار الذهب بالارتفاع خلال العام القادم .

وارجح وصفى امين رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة في تصريحات لوكالة «الأناضول للأنباء» ان هناك زيادة فى الطلب على شراء المعدن النفيس فى السوق المحلى بعد فترة من الركود وصعود الدولار أمام الجنية المصرى و بعد تخفيض التصنيف الائتماني لمصر.

بالاضافة الى انخفاض سعر المصنعية للسبائك الذهبية مقارنة بالمشغولات الاخرى حيث لا تتجاوز 0.1% ،واضاف الى ان تراجع اسعار الذهب العالمية شجعت الكثير من المستثمرين والافراد على شراء سبائك الذهب بحجم اوقية (31.13) جرام أو شراء السبائك الذهبية مقدر 5 و 10 جرامات وهناك من يفضلون شراء 100جرام.

من جانبه قال المهندس رفيق عباسي، رئيس شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الصناعات المصرية ان زيادة الطلب على السبائك الذهبية فى مصر لم يحدث منذ عامين لافتا الى ان السبب يرجع الى انخفاض اسعار الذهب العالمية وهو الأمر الذي مثل لدى الأفراد فرصة لا تعوض حرصوا على اقتنائها على سبيل الادخار .

إضافة تعليق