ارتفاع سعر غرام الذهب فى الامارات خلال اسبوع

أسعار الذهب اليوم – سجلت أسعار الذهب، أمس، ارتفاعاً راوح بين 75 فلساً و1.5 درهم للغرام في مختلف العيارات، مقارنة بمعدلات أسعارها نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بحسب مؤشرات الأسعار المعلنة في أسواق دبي والشارقة حتى ظهر أمس.

وكانت أسعار الذهب فى الامارات حققت انخفاضات جاوزت خمسة دراهم للغرام، الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن سجلت ارتفاعات راوح بين 3.75 و4.75 دراهم، خلال الأسبوع الأسبق، بعد فترة استقرار نسبية شهدت انخفاضات محدودة منذ منتصف الشهر الماضي.

وحققت مبيعات الذهب، بحسب تجار في منافذ بيع محلية، ارتفاعاً خلال الأسبوعين الماضيين، مدعومة بانخفاض الأسعار وزيادة إقبال المتعاملين على شراء المشغولات والهدايا قبل السفر لقضاء العطلات الصيفية في بلدانهم.

وبلغ، أمس، سعر الغرام عيار 24 قيراطاً 189.5 درهماً، بارتفاع قدره 1.5 درهم عن نهاية الأسبوع الماضي، فيما وصل سعر الغرام عيار 22 قيراطاً إلى 178 درهماً، بزيادة قدرها 1.25 درهم، وبلغ سعر الغرام عيار 21 قيراطاً 169.25 درهماً، بارتفاع قدره درهم واحد، بينما بلغ سعر الغرام عيار 18 قيراطاً 145.25 درهماً، بارتفاع وصل إلى 75 فلساً.

وقال مدير محل «مجوهرات اللجين» لتجارة المشغولات، أحمد عبادي، إن «ارتفاع أسعار الذهب خلال الأسبوع الجاري لم يؤثر في معدلات البيع بشكل ملموس، بسبب استمرار الإقبال على اقتنائه من قبل المتعاملين الذين ينوون تقديمه هدايا لمختلف المناسبات الاجتماعية أو هدايا قبل سفرهم إلى بلدانهم، ما جعل أثر الارتفاعات السعرية طفيفاً للغاية».

ارتفاع سعر غرام الذهب فى الامارات خلال اسبوع

إضافة تعليق