اسعار الذهب فى الامارات تسجل 163 درهما للجرام

اسعار الذهب فى الامارات تسجل 163 درهما للجرام
سجلت اسعار الذهب فى الإمارات تراجع يقارب درهمين خلال اسبوع حيث سجل الجرام عيار 24 اليوم 163.80 درهما والجرام عيار 22 قيراطا 154 درهما وبلغ سعر الجرام عيار 21 قيراطا 146 درهما والغرام عيار 18 قيراطا 125.52 درهما وفقا لاسعار الذهب فى دبى اليوم .

وقال مدير محل «بازلت للمجوهرات»، علي اليافعي، إن «التراجع الأخير في أسعار الذهب لم ينعكس بالشكل المتوقع على مبيعات منافذ البيع، باستثناء تحسن محدود للغاية في مبيعات مشغولات خفيفة».

وأرجع بطء المبيعات إلى فترة الإجازات لدى بعض المتعاملين، وانشغال البعض الآخر، بموسم المدارس وسداد رسومها.

من جهته، توقع مسؤول المبيعات في محل «الرميزان للذهب والمجوهرات»، محمد العيسائي، عودة المتعاملين للشراء وتنشيط الأسواق، في حال تسجيل الذهب معدلات تراجع محفزة للشراء، وبقيمة تصل إلى 10 دراهم، أو في حال وجود مواسم شراء مثل اقتراب عيد الأضحى منتصف أكتوبر المقبل، الذي يعول التجار عليها لرفع المبيعات.

بدوره، قال مدير المبيعات في محل «مجوهرات الصراف»، عبدالله محمد التهامي، إن «الأسواق تشهد تحسناً طفيفاً، انحسر في مبيعات المشغولات الخفيفة فقط، فيما استمر تراجع مبيعات السبائك والعملات الذهبية». وأضاف أن «غالبية التجار يتوقعون عودة النشاط بنسب أكبر قبيل موسم عيد الأضحى، ما يعوض معدلات البطء والتراجع في المبيعات التي شهدتها الأسواق المحلية منذ بداية سبتمبر الجاري».

تعتبر دبى من أكبر اسواق الذهب فى المنطقة وتتميز المشغولات الذهبية بها باشكال جذابة وتشكيلات فريدة وتجذب العديد من محبى إقتناء الذهب

إضافة تعليق