ارتفاع اسعار الذهب فى دبى خلال يومين

ارتفاع اسعار الذهب فى دبى خلال يومين

اسعار الذهب اليوم (دبى)

ارتفعت اليوم اسعار الذهب فى دبى ما بين 0.75 و 1.25 درهماً لغرام الذهب لمختلف عيارات الذهب وذالك طبقا لاسعار الذهب اليوم فى بورصة دبى للذهب والسلع .

وسجل غرام الذهب عيار 24 قيراطا 309.53 درهماً وعيار 22 قيراطا 197 درهماً وسجل عيار 21 قيراطا 187 درهماً بمتوسط ارتفاع قدرة ما بين 0.75 و 1.25 درهماً .
يقول علي اليافعي مدير محل «بازلت للمجوهرات» ان تراجع اسعار الذهب فى دبى خلال الثلاث ايام الاخيرة لم يسهم فى تنشيط حركة المبيعات التى تشهد حالة من الانخفاض منذ ثلاث اسابيع حيث اضاف ان الانخفاضات الكبيرة حتى لم تسهم فى تنشيط عملية شراء الذهب مرة اخرى ولكن ادت الارتفاعات الى اتجاة العديد من المستهلكين الى الاستفادة من ارتفاع الاسعار وبيع المشغولات الذهبية .

واضاف اليافعى الى ان من الاسباب الاخرى التى دعمت من قلة المبيعات ان الإنخفاضات التى شهدها الذهب لم تكن كبيرة بالقدر التى تدفع المستهلكين الى الشراء مرة اخرى بالاضافة الى انتظار عدد من المستهلكين لمعرض الساعات والمجوهرات فى الشارقة خلال الاسبوع الاول من شهر أكتوبر للاستفادة من العروض والتخفيضات التى تطرحها الشركات بالاضافة الى اقتراب عيد الاضحى المبارك الذى يامل ان يعيد الحركة الى سوق الذهب مرة اخرى .

ويضيف عوض الجابرى مدير المبيعات فى محل «مجوهرات الإيمان» ان تراجع مبيعات الذهب فى الامارات خاصة دبى وتزايد الاقبال على بيع الذهب القديم فى ظل ارتفاع اسعار الذهب مضيفا الى ان التجار يترقبون حاليا عيد (ديوالي)، الذي يحتفل فيه المقيمون من أتباع الديانتين الهندوسية والسيخية بشراء الهدايا، وأهمها الذهب بالاضافة الى اقتراب عيد الاضحى المبارك الذى يتوقع ان يشهد ارتفاع فى المبيعات لتعويض تراجع المبعات على مدى ثلاث اسابيع .

إضافة تعليق