تراجع سعر الذهب فى مصر واستمرار عمليات البيع من المستهلكين

 سعر الذهب فى مصر

سعر الذهب فى مصر

اسعار الذهب اليوم (القاهرة)

سعر الذهب فى مصر اليوم هدأ نسبيا بعد تقلبات اسعار الذهب خلال الاسبوع الحالى خاصة مع تراجع طفيف فى سعر الذهب العالمى ولكنها ما تزال على اعلى ارتفاع منذ ستة اشهر كما يقول شريف السرجاني، عضو شعبة الذهب والمجوهرات بغرفة القاهرة التجارية

مضيف شريف انة فى ظل ارتفاع اسعار الذهب فى مصر خلال الفترة الحالية فإن العديد من المستهلكين يميلون حاليا الى بيع مشغولاتهم الذهبية وليس للشراء فى محاولة لتحقيق بعض الارباح من ارتفاع اسعار الذهب حاليا .

ويضيف شريف انة بعد ثورة 25 يناير لجأ العديد من تجار الذهب فى مصر الى طرح مشغولات ذهبية جديدة وذات اوزن خفيفة لجذب العديد من المستهلكين .

وعن اسعار الذهب اليوم فى مصر صرح شريف ان الاسعار حاليا تتراوح ما بين 296 الى 298 جنيها لعيار 21 ولعيار 18 تبلغ حاليا ما بين 254 الى 256 جنيها ووصل سعر الجنية الذهب فى مصر الى 2398 جنيها .

وقد انخفضت اليوم اسعار الذهب العالمية مع توقف المستثمرين عن شراء الذهب إثر إجراءات من بنوك مركزية عالمية لدعم الاقتصادات المترنحة.

وسجلت اليوم اسعار الذهب فى السوق الفورية 1765.79 دولار للأوقية بعدما سجل أعلى مستوى في الجلسة عند 1771.89 دولار للاوقية وصعد المعدن النفيس الى اعلى مستوى منذ مارس الماضى الى 1779.10 دولار الأربعاء الماضى .

إضافة تعليق