13 كيلو جراما من الذهب خلال مهرجان دبى للتسوق 2013

مهرجان دبى للتسوق 2013

اسعار الذهب اليوم : جوائز مهرجان دبى للتسوق تصل الى 13 كيلو جراما من الذهب بالاضافة الى 500 عملة ذهبية وجوائز نقدية تصل الى مليونى درهم خلال مهرجان دبى للتسوق 2013 وفقا لما اعلنتة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2013

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 100 متجر من متاجر بيع المجوهرات بالتجزئة من كافة أنحاء دبي في الحملة التي تتيح للعملاء فرصة ربح عملة ذهبية واحدة كل ساعة في سحب الرسائل القصيرة بالإضافة إلى 3 عملات ذهبية في نهاية اليوم و20 عملة ذهبية في سحب الرسائل القصيرة النهائي الكبير وربع كيلوغرام من الذهب يومياً وكيلوغرام من الذهب في السحوبات الأسبوعية الخمسة.

وحتى تتسنى لهم المشاركة في أجواء الربح الحماسية لا يحتاج المتسوقون إلا لإنفاق 1500 درهم على مشتريات المجوهرات الذهبية أو 800 درهم على الإصدار الخاص من العملات الذهبية / دبي المدينة المرشحة لاستضافة معرض إكسبو 2020 / من أي من المتاجر المشاركة.

وإلى جانب العرض المتمثل في 15 كيلوغراما من الذهب هناك أيضاً فرصة للفوز بما يصل إلى مليوني درهم نقداً من خلال عرض امسح واربح الخاص الموجه لمشتري الألماس واللؤلؤ وساعات اليد.

ويحق لأي عميل تصل مشترياته من المجوهرات الماسية أو اللؤلؤ أو ساعات اليد إلى 1000 درهم أن يحصل على قسيمة امسح واربح واحدة ليحظى بفرص ربح النقد الفوري.

كما دشنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات إصداراً خاصاً من العملات الذهبية زنة 4 جرامات للاحتفال بترشح دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020 الذي تتجه إليه الأنظار.

وقال صني شيتيلابيلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن الحملة .. “إننا نقدم هذا العام خمس فرص لربح الذهب أثناء مهرجان دبي للتسوق حيث ينضم إلينا 454 رابحاً في فرص ربح الذهب كل ساعة من خلال سحوبات الرسائل القصيرة اضافة الى سحوبات اليانصيب اليومية والأسبوعية على ربع كيلوغرام من الذهب وكيلوغرام كامل من الذهب.

وأضاف ” يسعدنا في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تدشين الإصدار الخاص من العملات الذهبية / دبي المدينة المرشحة لاستضافة معرض إكسبو 2020 ” وتوقع أن يكون لهذه العملات الذهبية أصداء طيبة وأن تسهم في زيادة وعي الأفراد بعملية الترشيح لاستضافة المعرض وقال ” في ظل فرص الربح العديدة، نحن على ثقة بأن إصدار هذا العام سيكون الأكثر نجاحاً على الإطلاق” .

من جانبه أكد سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكة الاستراتيجية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن التعاون الراسخ بين الحكومة وشركائها من القطاع الخاص من أمثال مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ساهم في أن نرسخ سوياً سمعة دبي بوصفها مدينة الذهب .. ولا شك أن هذه الثقة المتبادلة والتعاون هو ما أدى في الآونة الأخيرة إلى أن تُتوج دبي بلقب / أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية لعام 2012 / من قِبل الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات ذلك الاتحاد العالمي المعني بالفعاليات والمهرجانات.

وأضاف ان دولة الإمارات تتنافس حالياً على استضافة معرض إكسبو 2020 العالمي في دبي وهي في الواقع مبادرة ممتازة من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أن تقدم الإصدار الخاص من العملات الذهبية دبي المدينة المرشحة لاستضافة معرض إكسبو 2020 أثناء حملتها الترويجية في مهرجان دبي للتسوق.

المصدر :وام / بت

إضافة تعليق