نظرة على تداول اسعار الذهب اليوم

نظرة على تداول اسعار الذهب اليوم

انتهت أسعار الذهب الدورة الامريكية على ارتفاع طفيف في تعاملات أكثر هدوءا الثلاثاء. وحظيت المعادن الثمينة مدعومة من قبل الدولار الامريكى ، وسجل سعر الذهب فى السوق الفورية 1290.50 دولار للاونصة اليوم بارتفاع 8.60 دولار فى كومكس وتداولت عقود الفضة اليوم عند 19.95 دولار للاوقية .

وتترقب الاسواق العالمية اليوم الاربعاء ظهور رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي حيث قال انه سوف يقدم تقريرا عن السياسة النقدية للولايات المتحدة والاقتصاد. ويأمل المتعاملون ان يقدم رئيس مجلس الاحتياطي أدلة جديدة على ان يبدأ البنك الفيدرالي على التراجع عن برنامجها شراء السندات الشهرية (التسهيل الكمي).

كان هناك دفعة من البيانات الاقتصادية الامريكية يوم الثلاثاء. جاء مؤشر أسعار المستهلك لشهر يونيو أعلى قليلا مما كان متوقعا، في ارتفاع بنسبة 0.5٪، في حين أن الإنتاج الصناعي والاستفادة من القدرات لم تبتعد كثيرا عن التوقعات. كان هذه البيانات ذات تأثير محدود على السوق أو المعادن الثمينة.

وكانت تقارير تشير الى ان الطلب على الذهب فى الهند واسيا قد زاد مما دفع الاسواق للانتعاش ويعتقد بعض المحللين الى ان هناك طلب من البنوك المركزية على الذهب من جديد للاستفادة من تدنى اسعار الذهب .

وسجلت اسعار الذهب فى بورصة لندن 1291.50 دولار للأونصة مساء .

وقالت تقارير ليلة وضحاها الطلب على المادية القادمة من الهند وآسيا هو على قدم وساق، والتي هي أيضا داعمة لسوق الذهب العام. بعض النقاد يقولون أنهم يعتقدون البنوك المركزية التدخل لشراء الذهب في مستويات الأسعار أقل.

ومساء لندن الإصلاح هو الذهب 1،291.50 $ مقابل السابقة ندن PM تصحيح من $ 1،284.75.

إضافة تعليق