طرح أشكال جديدة من الذهب للأحتفال بعيد الام

تستعد محالات الصاغة فى مصر لطرح اشكال جديدة من الذهب بمناسبة الاحتفال بعيد الام يوم 21 مارس وآملا فى تحرك عملية البيع للذهب من جديد بعد فترة من الركود ادت الى اغلاق كثير من ورش تصنيع الذهب خاصة مع الإنخفاض الكبير فى اسعار الذهب حاليا حيث وصل سعر جرم الذهب 21 الاكثر رواجا الى 284 جنيها .

وتاتى تلك الخطوة بهدف نشر حالة من الطمأنينية حول منطقة الضاغة مركز صناعة الذهب فى محافظة القاهرة عن استقرار الوضع الامنى خاصة بعد ان قامت المحال بالاغلاق لمدة ثلاث ايام متتالية بعد عمليات السطو على المحال .3

وتعتبر منطقة الصاغة قريبة من خان الخليلة احد ابرز المعالم السياحية فى مصر والتى تساهم فى نشر رسالة لتعزيز السياحة فى تلك المنطقة .

سعر الذهب فى مصر

سعر الذهب فى مصر

وتشهد منطقة الصاغة فى القاهرة تواجد امنى كثيف من وزارة الداخلية بعد احداث السطو على محال الذهب الاسبوع الماضى ، خاصة بعد إجتماع وزارة الداخلية من كبار مصنعى الذهب للتاكيد على أن الوزارة سوف تقوم بتامين تلك المنطقة وجميع مناطق الذهب فى مصر .

ويامل العديد من تجار الذهب فى مصر بان تدفع اشكال المشغولات الذهبية الجديدة الى زيادة حركة البيع مع إنخفاض سعر الذهب فى مصر حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 24 الى 325 جنيها وعيار 18 الى 243 جنيها وهبط الجنية الذهب اكثر من 10 جنيهات الى 2253 جنيها .

إضافة تعليق