سعر غرام الذهب فى دبى يتراجع الى 144 درهما

سعر جرام الذهب فى دبى يتراجع الى 144 درهما
سجلت اسعار الذهب فى دبى تراجع ثلاث دراهم للجرام خلال الاسبوع الماضى وشهدت مبيعات الذهب استقرار نسبى مدعوماً بتراجع الأسعار، وإقبال السياح على الشراء، فيما شهدت مبيعات السبائك والعملات الذهبية تراجعاً بنسب متباينة في الطلب عليها، نتيجة تذبذب الأسعار خلال الفترة الأخيرة، متوقعين أن تسجل المبيعات نمواً خلال الأيام المقبلة مدعومة بمناسبة «عيد الفصح».

وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 قيراطاً 157 درهماً، بانخفاض قدره 2.25 درهم عن نهاية الأسبوع السابق، فيما سجل الغرام من عيار 22 قيراطاً 148.75 درهماً بتراجع قيمته درهمين.

ووصل سعر الغرام من عيار 21 قيراطاً إلى 142.50 درهماً بانخفاض قيمته درهمين، وسعر الغرام من عيار 18 قيراطاً إلى 123.25 درهماً بتراجع قدره 1.75 درهم.

وصرح العديد من تجار الذهب إن «المبيعات تشهد حالياً ما يوصف باستقرار إيجابي في الطلب على المشغولات، ناجم عن تراجع أسعار الذهب أخيراً، ما أسهم في تحسن محدود مقارنة بالأسبوع الماضي».

«المشغولات الذهبية كانت الأكثر طلباً خلال الأيام الماضية، مدعومة بإقبال سياح ومقيمين على الشراء، مقارنة بمعدلات الطلب على مبيعات السبائك والعملات الذهبية».

واقتصرت المبيعات على بعض المشغولات الذهبية الخفيفة، وذلك مع ترقب غالبية المتعاملين لحدوث انخفاضات جديدة محفزة للشراء بشكل مماثل للحدود السعرية، خلال فبراير الماضي

إضافة تعليق