زيادة مبيعات دبى من الذهب للاسبوع الرابع على التوالى

 اسعار الذهب فى دبى

انخفاض اسعار الذهب فى دبى خلال الفترة الماضية شجع على المزيد من شراء المجوهرات الذهبية بالاضافة الى زيادة الاقبال على شراء سبائك الذهب فى دبى والتى اصبحت نادرة الوجود بسبب كثرة الطلب عليها .

بلغ سعر جرام الذهب فى دبى ادنى سعر منذ اربع سنوات حيث سجل سعر الغرام عيار ٢٢ قيراطا اليوم 145 درهما ، وبلغ سعر الجرام عيار ٢٤ قيراطا 154 درهما والجرام عيار ٢١ قيراطا 138 درهما وانخفضت اوقية الذهب اليوم الى ١٢٨٣ دولار للأونصة .

تعد دبى مركز تجارى هام فى الشرق الاوسك ومركز محورى لتجارة الذهب خاصة مع قربها من الهند والصين أكبر مستهلك للذهب فى العالم

ويشهد سوق الذهب فى دبى ازدحام شديد خاصة فى المساء بسبب زيادة الاقبال على شراء الذهب وتعرض محال الذهب الكثير من الاشكال المتنوعة من مختلف عيارات الذهب .

يقول يجى فيرما صاحب محل الدانة للذهب فى دبى ان انخفاض اسعار الذهب اعطى دفعة قوية لسوق الذهب لم نشهدها منذ أكثر من ثلاث سنوات ، فكل يوم يزيد الاقبال على شراء الذهب عن اليوم السابق .

واضاف يجيى ان معظم المتعاملين يركزون الان على عيار 22 وعيار 21 الاكثر شهرة للاستفادة من انخفاض اسعار الذهب حاليا .

واضاف احمد اليزن بائع فى محل التنورة للمجوهرات ان اسعار الذهب فى دبى الان تشجع على المزيد من الاقبال ونشهد رواج حقيقى فى بيع المجوهرات الان ،وايضا لاحظنا زيادة الاقبال على شراء الالماس فى دبى خلال الاسبوع الحالى .

إضافة تعليق