تقرير عن سوق الذهب فى مصر خلال اسبوع

شهد سوق الذهب تغير كبير خلال الاسبوع الماضى وظلت اسعار الذهب لما دون 1600 دولار للاوقية وهو ما انعكس على اسعار الذهب فى مصر حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 فى مصر الى 268 جنيها بعد ان كان 273 جنيها بانخفاض 5 جنيهات خلال اسبوع .

وشهدت اسواق الذهب العالمية تراجع كبير خلال الاسبوع الماضى متاثيرة بازمة ديون اليونان وما تبعها من تردد عن خروج اليونان من الاتحاد الاوروبى قد انعكست سلبا على اسعار الذهب ، إلا أنه وبعد تأكيدات من العديد من المسئولين فى الاتحاد الأوروبى أن اليونان لن تخرج من الاتحاد يتوقع العديد من المحللين عودة اسعار الذهب للارتفاع من جديد فى بداية تعاملات الاسبوع المقبل .

وعن اسعار الذهب فى مصر شهدت تراجع كبير نتيجة تراجع اسعار الذهب العالمية وهو ما شجع بمزيد من الاقبال على شراء الذهب وعودة حركة البيع والشراء فى الاسواق المحلية .

وتعتبر اسعار الذهب الان أفضل الاوقات للاستثمار فى الذهب خاصة ومع توقعات اسعار الذهب التى تشير الى عودة الارتفاع من جديد للمعدن النفيس .

تقرير عن سوق الذهب فى مصر خلال اسبوع

وفى الاسواق الخليجية انخفضت اسعار الذهب فى الامارات 11 درهم فى سوق دبى للذهب وشهدت ايضا ارتفاع ملحوظ فى زيادة المبيعات فى سوق مدينة زايد للذهب فى ابوظبى وسوق الذهب فى الشارقة ، وايضا انخفاض سعر الذهب فى السعودية 10 ريالات ساعد على مزيد من الاقبال على شراء الذهب خاصة قبل موسم الاعراس .

إضافة تعليق