بورصة دبي للذهب والسلع تزود إعمار بمركز بيانات آمن

بورصة دبي للذهب والسلع

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أمس عن توقيعها اتفاقية خدمات موقع مشتركة مع شركة إعمار للتكنولوجيا، التابعة لشركة إعمار العقارية. وبموجب الاتفاقية، ستقوم البورصة بتزويد إعمار للتكنولوجيا بمركز بيانات آمن لاستضافة البنية التحتية للبورصة. وسوف تسهم خدمة التمركز في تعزيز مستويات الأمان والأداء، والربط مع مشغلي الاتصالات في الدولة وتخفيض التكاليف وتحسين إدارة الكوارث لبورصة دبي للذهب والسلع.

وقال أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة البورصة: تحظى هذه الشراكة بأهمية كبيرة بالنسبة لبورصة دبي للذهب والسلع، في ظلّ استعدادها لأحجام تداول متزايدة مع إطلاق منصتها الجديدة للتداول وتوسيع محفظة منتجاتها. ويتمثل أحد أبرز الجوانب التي تركز عليها الخدمة المقدمة من قبل إعمار للتكنولوجيا في تفادي أي فترات توقف في عمليات التداول بالبورصة. وسوف تدعم هذه الشراكة جهود البورصة نحو مواصلة تطوير سوق المشتقات بالدولة وعموم المنطقة.

مركز بيانات آمن

من جانبه، قال غاري أندرسون، الرئيس التنفيذي للبورصة: تتيح لنا هذه الشراكة امتلاك مركز بيانات آمن يستضيف بنيتنا التحتية ويعزز من سرعة المعاملات لأعضائنا. وسوف تسهم خدمات الموقع المشتركة في تعزيز موثوقية وأمن المنصة الجديدة لدى بورصة دبي للذهب والسلع. وتعتبر شراكاتنا مع أبرز مزودي خدمات التكنولوجيا مثل إعمار للتكنولوجيا هامة للغاية في إطار جهودنا الرامية إلى دعم أعضائنا من خلال تحسين إستراتيجيات التداول الخاصة بهم وبالتالي زيادة الأرباح.

جودة وموثوقية

قال مزمل عبد الكريم، المدير العام في إعمار للتكنولوجيا: يعد انضمام بورصة دبي للذهب والسلع إلينا كشريك لخدمات الموقع المشتركة تأكيداً آخر على جودة وموثوقية خدماتنا. وقد استفادت مجموعة عملائنا الواسعة، التي تغطي قطاعات إدارة العقارات والتجزئة والضيافة والتعليم والشؤون المالية والرعاية الصحية، بشكل كبير من حلولنا التكنولوجية المتطورة، كما لمست قيمة كبيرة في عروضنا.

إضافة تعليق