التحليل الفنى للذهب اليوم وتوقعات التداول

التحليل الفنى للذهب اليوم وتوقعات التداول

تحرك زوج الذهب /الدولار ليواصل ارتفاعة بعد كشفت بيانات اقتصادية دعم وتفاؤل مسؤولين يريدون رؤية تحسينات كبيرة في سوق العمل قبل البدء في تقليل حجم عمليات الشراء.

وارتفع سعر الذهب اليوم بعد تصريحات بن بيرنانكى والتى قال فيها تعديل السياسة المالية العليا في المستقبل القريب هو ما يحتاجه الاقتصاد الأمريكي ،ويبدو أن أعضاء اللجنة يعتقدون أن سوق العمل تسير في وضع أفضل مما كانت عليه في ذلك الوقت لإطلاق الكمي تخفيف لكنها لن تبقي على الجدول الزمني والانتظار حتى تنخفض نسبة البطالة أقل من 7٪.

بعد أنباء من الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال جلسة التداول الآسيوية اليوم، حقق زوج الذهب / الدولار مكاسب ووصل إلى أعلى مستوى له في أسبوعين، حيث تمكنت من الإختراق إلى ما بعد مستوى المقاومة عند 1266 دولار للاونصة ، ويقع تداول هذا الزوج في الوقت الحالي عند 1282،90 دولار للأونصة. من الناحية التقنية نحن مقبلون على مقاومة جديدة عند مستوى 1300 دولار للأونصة .

نستطيع ان نرى مقاومة اليوم فوق مستوى 1300 دولار للأوقية عند 1321.52 دولار للأوقية وهو ما يعتقد انة المكان الانسب للزحم الحقيقى وفى تلك الاثناء نرى مستوى 1289 دولار للأوقية يوفر بعض المقاومة إذا زادت الحركة الهبوطية ضغط بيع عند هذا المستوى، وبدأت الأسعار في الانخفاض، سيكون مستوى الدعم عند 1276دولار و 1266 و 1248 دولار للاونصة.

إضافة تعليق