الاستثمار في الذهب في بورصة نيويورك (NYSE)

الاستثمار في الذهب في بورصة نيويورك (NYSE)

الاستثمار في الذهب في بورصة نيويورك (NYSE)

المستثمرين لديهم عدة طرق للاستثمار في قيمة الذهب من خلال الأوراق المالية المتداولة في بورصة نيويورك. أصبحت تبادل الأموال المتداولة التي تعكس سعر الذهب بعض الاستثمارات الأكثر شعبية على شبكة الصرف. ويمكن الاستثمار في الذهب أن يكون تحوط من التضخم ومربحا في محفظة المستثمر فى الذهب

كيف يمكن الاستثمار في الذهب في بورصة نيويورك (NYSE)

اولا : انشاء حساب للاستثمار مع احدى شركات الوساطة فى الاستثمار لكى تتمكن من المتاجرة بالذهب .

ثانيا :مراجعة أسعار الأسهم الحالية والعوائد السوقية لتبادل الأموال المتداولة – صناديق الاستثمار المتداولة – التي تركز على الذهب.

ثالثا :إما عقد سبائك الذهب مباشرة، مع أسعار أسهمها تتبع سعر الذهب الفوري، أو أنها تملك أسهم شركات تعدين الذهب. وهنا هي الذهب صناديق الاستثمار المتداولة .

رابعا :تحديد اى من صناديق الاستثمار التى ترغب فى الاستثمار بها عن طريق مؤشرا GLD and IAU واللذان يتبعان مباشرة سعر الذهب أو التعدين فى الذهب والاستثمار فى شركات تعدين الذهب أكبر، أو عمال المناجم الصغيرة التي تركز على الاستكشاف.

خامسا :شراء أسهم صناديق المؤشرات المحددة الخاصة بك باستخدام شاشة ترتيب الأوراق المالية من حساب وساطة عبر الإنترنت. لشراء أسهم من أحد ETF يجب عليك إدخال رمزا الأوراق المالية وعدد من سهم. وسيتم ملء أمر شراء في السوق في غضون ثوان بالسعر الحالي. يمكن استخدام النظام الحد لشراء أسهم عندما تصل إلى سعر معين. عندما يتم تعبئة طلبك، وسوف أسهم تظهر على شاشة ملخص حساب وساطة الخاص بك.

نصائح قبل الاستثمار

ننظر دائما إلى الرسم البياني سعر أسهم ETF قبل الاستثمار. إذا كان سعر السهم في اتجاه هابط، انتظر السعر إلى أسفل وبدوره التصاعدي قبل الاستثمار.

تدعم السبائك صناديق الاستثمار المتداولة، GLD والاتحاد الفلكي الدولي، بواسطة الذهب. وهذه الأموال لا تدفع أية أرباح، وسوف تستند المكاسب والخسائر الناتجة عن التغيرات في الأسعار من الذهب.

في تعدين الذهب صناديق الاستثمار المتداولة تملك أسهم الشركات التي يمكن أن تزيد أرباحها اذا ارتفع الذهب، وجعل لا يزال الأرباح إذا ذهب يبقى مستوى أو حتى الانخفاض. في تعدين الذهب صناديق الاستثمار المتداولة قد يؤتي ثماره.

فمن الممكن أن تفقد جزءا كبيرا من الاستثمار الخاص بك إذا كنت شراء أسهم الذهب ETF. إجراء البحوث الخاصة بك وفهم المخاطر قبل اتخاذ أي استثمار في سوق الاسهم.

إضافة تعليق