اسعار الذهب فى دبى تتراجع مع مزيد من المبيعات

سجلت اسعار الذهب فى دبى تراجع ملحوظ فى تعاملات الاسبوع الماضى حيت تراجع سعر الجرام 5 دراهم فى المتوسط نتيجة تراجع اسعار اوقية الذهب عالميا الى 1333 دولار .

ودفعت اسعار الذهب الحالية الى زيادة مبيعات الذهب فى دبى وابوظبى خاصة مع الاحتفال بعيد الام ومع تراجع الطلب على سبائك الذهب فى اسواق الامارات

وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 قيراطاً 161 درهماً، بانخفاض قدره خمسة دراهم عن نهاية الأسبوع السابق، فيما سجل الغرام من عيار 22 قيراطاً 152.25 درهماً بتراجع بلغت قيمته 4.5 دراهم.
ووصل سعر الغرام من عيار 21 قيراطاً إلى 146 درهماً بانخفاض قيمته 4.25 دراهم، وسعر الغرام من عيار 18 قيراطاً إلى 126.25 درهماً بتراجع قدره 3.75 دراهم.

وقال احد مديرى محالات الذهب ان المبيعات شهدت أخيراً نمواً ملحوظاً، مقارنة بحالة بطء المبيعات التي كانت تعانيها الأسواق خلال الأسابيع الماضية، بسبب مواصلة الذهب ارتفاعاته المتباينة لفترة تجاوزت ستة أسابيع، حتى طغت تلك الزيادات على التراجع السعري الأخير»، مبيناً أن «احتفالات (يوم الأم)، أسهمت خلال الأيام الماضية في زيادة إقبال المتعاملين على شراء الهدايا من المشغولات، خصوصاً القطع المخصصة لتلك المناسبة، التي تحتوي على كلمات تخص الأم باللغتين العربية والإنجليزية

إضافة تعليق