اسعار الذهب فى الامارات تسجل ارتفاع محدود

اسعار الذهب فى الامارات تسجل ارتفاع محدود

اسعار الذهب فى الإمارات تسجل اليوم ارتفاع محدود فى سعر الغرام يتراوح بين 0.50 الى 0.75 فلس مقارنة باسعار الذهب الاسبوع الماضى وفقا لاسعار الذهب المعلنة فى بورصة دبى وسوق دبى للذهب وسوق مدينة زايد للذهب فى العاصمة ابو ظبى

وأكد مسئولو مبيعات الذهب فى دبى ان تقلبات انخفاض اسعار الذهب خلال الشهر الحالى ساهم بدعم المبيعات حيث زاد الاقبال على شراء سبائك الذهب .

وبلغ سعر غرام الذهب من عيار (‬24) قيراطاً ‬168 درهماً، بارتفاع قدره درهم عن نهاية الأسبوع السابق، فيما سجل سعر الغرام من عيار (‬22) قيراطاً ‬158.75 درهماً، بزيادة بلغت ‬75 فلساً.

ووصل سعر الغرام من عيار (‬21) قيراطاً إلى ‬150 درهماً، بارتفاع قدره ‬75 فلساً، فيما سجل سعر الغرام من عيار (‬18) قيراطاً ‬128.75 درهماً، بتراجع بلغ ‬75 فلساً.

«الأسواق تشهد استمراراً في الإقبال على مبيعات المشغولات الذهبية والسبائك والعملات، ولم تتأثر سلباً بالارتفاعات التي توصف بأنها محدودة للغاية» قال المدير العام لمحل «مجوهرات دهكان»، جاي دهكان

واضاف دهكان ان تراجع أسعار الذهب خلال الأسبوع السابق، جعل معدلات الأسعار عند حدود محفزة للشراء، لم تبلغها منذ أكثر من عامين، ما دفع عدداً كبيراً من المتعاملين من مقيمين وسياح، للشراء

من جانبه، اتفق مسؤول المبيعات في محل «مجوهرات عنان»، محمد شمس، مع دهكان في أن الارتفاعات المحدودة في أسعار الذهب دعمت من استمرار الإقبال على شراء المشغولات.

وقال إن «منافذ البيع تشهد حالياً إقبالاً من المتعاملين على شراء السبائك والعملات الذهبية التي نفدت من بعض المحال، مع ارتفاع عمليات الشراء عليها، إضافة إلى المشغولات، خصوصاً من عياري ‬21، و‬22 قيراطاً التي تصلح للزينة والادخار معاً».

أما مدير المبيعات في محل «مجوهرات الصراف»، عبدالله محمد التهامي، فأكد أن الأسواق لاتزال تشهد إقبالاً متنامياً على مبيعات المشغولات»، معتبراً انخفاض الأسعار قبيل موسم العطلات الصيفية من الأمور الإيجابية التي تدعم معدلات البيع.

إضافة تعليق