ارتفاع مبيعات الذهب فى قطر خلال الشهر

اسعار الذهب فى قطر

ارتفاع الطلب على الذهب فى السوق القطرى قد زاد بنسبة 60%خلال شهر ابريل ومايو الحالى بفضل انخفاض اسعار الذهب العالمية وفقا لما قالة تجار الذهب فى قطر .

واضاف العديد منهم الى انتعاش مبيعات الذهب فى قطر خلال الاسبوعين الماضيين بالتزامن مع الاستعدادات لاستقبال موسم الاعراس فى قطر واجازات المقيمين حيث يزداد الطلب على الذهب .

وسجل سعر الذهب فى قطر اليوم عيار 18 قيراطا 124.60 ريال واستقر سعر الجرام عيار 21 قيراطا 145 ريالا وسعر الجرام عيار 22 قيراطا 153 ريالا .

والجديد بالذكر ان سعر المصنعية فى سوق الذهب فى قطر يتراوح ما بين 20-30 ريال قطرى للمجوهرات المستوردة وما بين 10 و15 ريالا لتلك المصنعة محليا، حيث يعتبر هذان الصنفان من المعدن الأصفر الأكثر طلبا من قبل المواطنين والجاليات العربية، خاصة المصرية والسودانية.

وارتفع سعر الذهب اليوم الجمعة فى بداية التداولات بعد بيانات صينية ادت الى عودة الارتفاع فى اسعار الذهب من جديد ليصل الى 1390 دولار للاوقية

وكانت انخفاضات اسعار الذهب العالمية خلال الاسبوع الماضى قد اثرت على مبيعات الذهب فى قطر حيث زاد إقبال العملاء على الشراء، ما أنعش نشاط التجار منذ بداية شهر أبريل الماضي

من ناحية اخرى صرح عبدالرحمن السعدي المسؤول عن محل فانسي روز للذهب والمجوهرات ان اسعار الذهب الحالية تشجع على المزيد من الشراء حيث تعتبر مناسبة جدا واضاف «نحن حاليا بصدد التجهيز لاستقبال موسم الذروة، حيث قمنا بجلب تشكيلات وموديلات جديدة».

يمكنكم متابعة اسعار الذهب فى قطر بالريال القطرى بتحديث مباشر من هنا

إضافة تعليق